ينبوع الحياة

حزمة تجريبية من زجاجة واحدة

بفخر صنع في كندا. لا تباع في المتاجر.

$99.00

متوفر

10 آراء العملاء
خيار الشعب 2023
  • زجاجة واحدة من قطرات نافورة الحياة المضادة للأكسدة - مصنوعة من أفضل خلاصة التنوب النرويجي باستخدام عملية الاستخراج الحصرية العالمية الحاصلة على براءة اختراع.
  • محتوى الزجاجة: 30 مل (1 أونصة سائلة أمريكية) أو 300 قطرة لكل منها
  • يقلل من مخاطر الإصابة بسرطان الثدي ، ومخاطر الإصابة بسرطان القولون ، ومخاطر الإصابة بأمراض القلب ، ومضاعفات مرض السكري ، ومخاطر أمراض القلب والأوعية الدموية.
  • يحمي ويحسن جهاز المناعة ضد الفيروسات وصحة الشعر وصحة القلب والتمثيل الغذائي والحمض النووي وصحة البروستاتا.

    الثقة شارات كندا رقم npn

  • صنع بفخر في كندا ، ولا يباع في المتاجر
  • توصيل مجاني للولايات المتحدة وكندا وسنغافورة. الشحن الدولي لمعظم الدول
  • التسليم السريع متاح عند الخروج
  • الحفاظ على صحتك ورفاهيتك وراحة بالك وحمايتها
  • الحجم الصغير يجعلها ملائمة للاستخدام أينما ذهبت
  • قد تكون الكميات محدودة ، لذا اطلب اليوم توصيل مضمون
  • نتائج مضمونة

تتم معالجة الطلب في غضون 1 إلى 3 أيام. يعتمد وقت التسليم المقدر من كندا على شركة الشحن مع رقم التتبع المقدم.

يأتي المحتوى العالي من قشور نباتية ومضادات الأكسدة القوية الأخرى الموجودة في مستخلص شجرة التنوب النرويجي من مستخلص شجرة التنوب النرويجي القوي ، والذي يُعرف بأنه يحمل كميات كبيرة من الفوائد الصحية كما هو موضح أدناه.

ما هي فوائد ينبوع الحياة؟

ينبوع قطرة الحياة يحمي ويحسن:

  • جهاز المناعة ضد الفيروسات
  • صحة الشعر
  • صحة القلب
  • الأيض
  • الحمض النووي
  • البروستات الصحة

مضادات الأكسدة ينبوع الحياة يقلل:

  • مخاطر الاصابة بسرطان الثدي
  • مخاطر سرطان القولون
  • مخاطر أمراض القلب
  • مضاعفات مرض السكري
  • مخاطر أمراض القلب والأوعية الدموية
ما هي جرعة ينبوع الحياة؟

تعتمد الجرعة اليومية من مستخلص شجرة التنوب النرويجي على وزن جسمك. نوصي بأخذ ما لا يقل عن 5 قطرات يوميًا للمستخدمين الذين يزنون 50 كجم (110 رطل) أو أقل و 10 قطرات لمن يزيد وزنهم عن 50 كجم. إذا كان وزنك يزيد عن 100 كجم (220 رطلاً) ، فيجب أن تفكر في أخذ أكثر من 10 قطرات لتلقي أقصى فائدة من مكملات مضادات الأكسدة من Fountain of Life. القاعدة العامة هي إضافة قطرة واحدة لكل 1 كجم (10 رطلاً) من وزن الجسم.

جرعة

كيف تستخدم (الاستخدام الداخلي)؟

يتمتع Fountain of Life بالطعم المر بشكل طبيعي لمستخلص شجرة التنوب النرويجي. ينبوع الحياة يسقط يمكن أن تؤخذ مباشرة - ببساطة ضع قطرات ينبوع الحياة تحت لسانك مرة واحدة في اليوم. اتركه في فمك لمدة دقيقة قبل البلع. يمكن أيضًا إضافته إلى الأطعمة أو المشروبات ، مثل الزبادي أو الماء أو العصير أو الشاي أو القهوة أو البيرة.

كيف تستعمل (الاستخدام الموضعي)؟

أثبتت مكملات الليغنان أنها توفر خصائص التئام الجروح عند وضعها مباشرة على الجروح والجروح. عندما تستخدم موضعيًا في الفم ، فقد ساعدت قشور في معالجة التهاب اللثة. مكان نافورة زيت الحياة مباشرة على لسانك وتحريكه حول الفم. سوف يلتصق القشور بشكل طبيعي بأسنانك ولثتك لهذا التطبيق لا تستخدم العصير أو الماء كخلاط لأنه سيغسل قشور بعيدًا.

هناك تقارير ومراجعات تفيد بأن الأمراض الجلدية مثل حب الشباب قد تحسنت معها مكملات قشور. أظهرت حالات مثل فطريات الأظافر والأظافر الناشبة ومشاكل البشرة تحسنًا مع الظروف الموضعية.

بالنسبة لأولئك الذين يعانون من البواسير ، فإن التطبيق المباشر للقشور يقلل من الالتهاب وعدم الراحة.

يمكن استخدامه موضعيًا ، ومع ذلك ، لا ينبغي أبدًا استخدامه في العينين أو الأذنين.

كيف تخسر وزنك؟

تم نشر دراسة مؤخرًا عن قشور في Fountain of Life (7-HMR). أظهرت النتائج انخفاضًا في مقاومة الأنسولين وزيادة التمثيل الغذائي للدهون وانخفاض مستويات الكوليسترول مما أدى إلى فقدان الوزن لدى الأشخاص.

هذا يدل على أنه كغذاء وظيفي ، قطرات نافورة الحياة المضادة للأكسدة يمكن أن يحل محل قشور المفقودة التي لم تعد موجودة في العديد من مصادر الغذاء وتوفر فوائد كبيرة للاستخدام مع رفاهيتنا. بالنسبة لبرنامج إنقاص الوزن Fountain of Life ، يرجى تناول 30 نقطة على الأقل مرة واحدة يوميًا.

كيف تعزز نمو الشعر وحجمه؟

واحد من فوائد استخراج شجرة التنوب النرويجية هو أنه يمكن استخدامه في الشامبو والبلسم لمعالجة مشاكل فروة الرأس والرقائق. أضف 5 مل لكل 100 مل من الشامبو أو البلسم لتقليل التقشر بشكل فعال وتحسين صحة فروة الرأس.

كيف تحمي صحة الحيوانات الأليفة؟

منتج ينبوع الحياة يمكن أيضًا حماية صحة الحيوانات الأليفة المنزلية والحفاظ عليها. إذا تم تعقيم حيواناتك الأليفة أو تحييدها ، يمكن أن تساعد قشور الليغنان في توازنها الهرموني وقد أظهرت قشور تحسين صحة الكلاب التي تعاني من مرض كوشينغ. أضف قطرة واحدة من FOL لكل 1 كجم من وزن الحيوان الأليف إلى طعامهم بشكل يومي.

توقع الأمهات والرضاعة الطبيعية

لا توجد دراسات تدعم استخدام ينبوع الحياة للنساء الحوامل أو المرضعات. على الرغم من أن الملف الشخصي FOL النرويجية شجرة التنوب آمن للغاية ، لا يمكننا القول بشكل مؤسسي أن FOL آمن للاستخدام بدون عدد كبير من الدراسات وسنوات من البحث. تنطبق هذه القاعدة على جميع المنتجات ، بغض النظر عما إذا كانت نباتية أم لا.

تُجرى الدراسات في ظل شروط صارمة ، وتجدر الإشارة إلى أنه من الصعب تجنيد النساء الحوامل اللواتي يرغبن في المخاطرة بصحة طفلهن الذي لم يولد بعد.

أثناء نمو الطفل ، من الضروري اتباع التوجيهات المعتمدة للهيئات الحكومية التي تهتم بشكل أساسي بصحة الأطفال والجنين. بغض النظر عن البلد الذي تقيم فيه ، فإن كل حكومة معنية برفاهية الأطفال ويجب على الشركات اتباع قواعد صارمة.

ما هي المكونات في ينبوع الحياة؟
  • 7-هيدروكسي ماتيريزينول
  • 7-هيدروكسي ماتيريزينول (أيزومر)
  • سيكويزولاريسينول
  • لاريسيماتيريسينول
  • ألفا كونيدندرين
  • ليوفيل
  • لاريسيريسينول

يُحفظ في مكان بارد وجاف للحفاظ على نضارته. لا تستخدمه إذا كان ختم الأمان مكسورًا.

ليرة تركية مكمل غذائي ينبوع الحياة اليوم! …. انقر فوق زر الشراء الآن

تتم معالجة جميع الطلبات في غضون 1-3 أيام. يعتمد وقت التسليم المقدر من كندا على شركة الشحن برقم التتبع. أسعار الشحن محسوبة عند الخروج.

  • توصيل مجاني (14-21 يوم عمل) - الولايات المتحدة الأمريكية ، كندا
  • توصيل مجاني (3-6 أيام عمل) - سنغافورة
  • التسليم العالمي (6-9 أيام عمل) - خارج الولايات المتحدة وكندا
  • التوصيل السريع (3-6 أيام عمل) - الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وجميع أنحاء العالم - اختياري مع رسوم إضافية عند تسجيل الخروج

قد تكون الكميات محدودة ، لذا اطلب اليوم توصيل مضمون ...

حزمة تجريبية من زجاجة واحدة

بفخر صنع في كندا. لا تباع في المتاجر.

$99.00

متوفر

10 آراء العملاء
جائزة اختيار الناس

تتم معالجة الطلب في غضون 1 إلى 3 أيام. يعتمد وقت التسليم المقدر من كندا على شركة الشحن مع رقم التتبع المقدم.

10 مراجعات ل حزمة تجريبية من زجاجة واحدة

  1. الجين -

    عيد الحب 2018 عندما بدأت في أخذ ينبوع الحياة. هذا المنتج غير حياتي من نواح كثيرة. لقد كنت أعاني من هشاشة العظام في الرقبة ، وآلام أسفل الظهر المزمنة ، والتهاب المفاصل في كلتا اليدين ، وارتجاع الحمض ، والصداع النصفي ، وفوق كل ذلك أصبت معصمي ، ومرفقي ، وكتفي. سوف أستيقظ من الألم وتيبس في يدي ورقبتي وظهري. أحمل دائمًا أدوية الظفر والألم في حقيبة ظهري في كل مكان أذهب إليه. ثم حدث FOL! على الرغم من أنه ليس علاجًا أو دواءً أو علاجًا ، إلا أن هذا المنتج قوي جدًا. في غضون ساعات قليلة بعد أخذ القطرات ، استيقظت كشخص جديد. هذه الأشياء التي ذكرتها أعلاه قد ولت. تخيل الاستيقاظ دون ألم وتيبس وارتجاع الحمض. لدي المزيد من الطاقة الآن ، شعري ينمو مرة أخرى ويمكنني الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية مرة أخرى. هذا منتج "Godsend". لا أغادر المنزل بدونه.

  2. جانيت -

    أخبار رائعة يوم الاثنين 7 مايو. تم تشخيص إصابتي بكيسات في كلتا الكليتين في شهر أكتوبر. كان لديه مستويات عالية من الكرياتين ويتطلب عمل دم شهري. بدأت باستخدام FOL في منتصف شهر فبراير، الأمر الذي جلب لي الراحة من كتفي المصاب وشعري الكثيف والمزيد من الطاقة. يمكنك الآن المشي مسافة 3 أميال كل يوم 3 مرات في الأسبوع بكل سهولة. الآن هذا هو الأمر: ذهبت لإجراء تحليل الدم يوم الجمعة الماضي وتلقيت مكالمة من مكتب الطبيب بعد ظهر أمس ليخبرني أن كليتي قد استقرت. لا تزال بحاجة لرؤية طبيب الكلى (أخصائي الكلى) في يوليو لإلقاء نظرة فاحصة ولكن هذا الاستقرار يعد خبرًا رائعًا. أشعر أن هذا هو نتيجة تناول FOL وهو خبر رائع. شكرا لك فول.

  3. أنتوني -

    لقد بدأت باستخدام FOL ، 12 أكتوبر 2019. وإليك بعض التجارب المدهشة.

    لقد أجريت عملية استئصال البواسير منذ 10 سنوات ، على مدار العامين الماضيين ، كنت أعاني من البواسير المتورمة (بحجم طماطم صغيرة) في كل مرة أتغذى فيها في الصباح .. جربت بعض الأدوية الاصطناعية ، لكنني لست راضيًا تمامًا عن النتائج. حتى أنني عانيت من نزيف عدة مرات في الشهرين الماضيين. فقط في انتظار عملية جراحية أخرى في حالة تقدمها.

    لدهشتي ، بعد استخدام Fountain of Life ، لمدة يومين فقط عن طريق الفم ، لاحظت انخفاضًا كبيرًا في الحجم ... أنا الآن في يومي الثالث عشر وما زال حجمه يتناقص. منتج مذهل ... تجربة مذهلة .. الآن أنا واثق من أن الجراحة لن تأتي أبدًا .. أعتقد ، في غضون يومين ، سأحاول بشكل موضعي لتسريع التأثير .. هذه هي قوة FOL كعامل مذهل مضاد للالتهابات ... شكرا ل FOL.

  4. تامي د. -

    خلال الخريف ، تغير جسدي بالكامل ... وبدأ بزجاجة واحدة من ينبوع الحياة.
    • بشرتي صافية ومشرقة وهي بالتأكيد أصغر سناً بسنوات.
    • لا مزيد من الأكياس تحت عيني !!
    • شعري كثيف ولامع للغاية.
    • ارتفعت طاقتي وانخفضت شهيتي! فوز فوز… !!!
    • اختفى الصداع النصفي تمامًا بنسبة 100٪ !! (لا مزيد من الاختباء في الظلام مع أكياس الثلج
    في عيني في انتظار بدء الحبوب الطبية)
    • اختفى قلقي بنسبة 100٪
    • هذه هي حياتي ، وأنا سعيد للغاية مع FOL !!

  5. ماري س -

    كنت أعاني من مشاكل حادة في الركبة وألم عرق النسا الذي استمر أسفل ساقي اليمنى. أجريت أيضًا عملية جراحية في منطقة الورك تلك لإزالة الدم المتجمد بعد السقوط على صخرة. لذلك كانت الأنسجة الندبية وحجم البازلاء تتكتل في منطقة الورك. مؤلم جدا للمس ولا يمكن أن يرقد على هذا الجانب.

    بعد شهر من أخذ Fountain Of Life وتطبيقه موضعيًا باستخدام زيت ناقل. أصبحت الكتل الآن مسطحة وألم خفيف جدًا. عرق النسا الخاص بي نادرا ما يشتعل بعد الآن.

    أوصي بشدة باستخدام FOL. أنا أتناول على الأرجح 15 قطرة تحت اللسان في أوقات الوجبات. حدد خيار استخدام FOL.

  6. جين -

    كان لدي موعد صادم في المستشفى اليوم! على الرغم من أنني لا أستطيع تقديم أي مطالبات أو تأكيد أنها كانت صحيحة FOL. لقد كانت متابعي للكتلة التي يبلغ قطرها 6 مم وكتلتين أصغر حجمًا في صدري وخزعة من الكتل.

    لم يتمكنوا من عمل أي خزعة بسبب اختفاء الكتل. كان عليها أن تسأل وتتحقق مرة أخرى مما إذا كان الثدي الصحيح.

    في عام 2009 ، أزيلت 7 كتل من ثديي وكانوا يراقبونها عن كثب لأن سرطان الثدي ينتشر في عائلتي.

    يسعدني أن أقول إنني تلقيت فاتورة صحية نظيفة!

  7. تريسي -

    منتج مذهل! مضادات الأكسدة الهائلة عالية الأداء بأسعار في متناول الجميع!

  8. مايك أنتوني -

    منتج جيد أوصي به الجميع

  9. بين -

    أمي مصابة بداء السكري وكانت في حالة FOL منذ إطلاق سراحه ... توقفت عن استخدام النظارات لأن رؤيتها المشوشة تلاشت وتلاشت جميع مضاعفات مرض السكري. مع نظام غذائي صارم و FOL لها السكريات في 6 ...... عندما تشعر بأنها شقية وتأكل الأشياء التي تحتوي على السكر لا يتجاوز 8! لذا نعم أنا مؤمن حقيقي بعلاج FOL لمضاعفات مرض السكري

  10. منى -

    لقد غيّر ينبوع الحياة الحياة. أنا أعاني من هذا الخلل الهرموني الذي تواجهه العديد من النساء. أصبت بهبات ساخنة وتعرقت بغزارة ، واستيقظت ثلاث مرات على الأقل في الليل لأتغير. بعد تناول Fountain of Life لمدة ستة أسابيع ، توقف كل شيء والآن ، أنام تمامًا طوال الليل. زوجي البالغ من العمر 37 عامًا يأخذ "ينبوع الحياة" وقد توقف عن الشخير مما يعني أنه يتنفس بشكل أفضل في الليل!

أضف تقييمك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

قارن مع العبوات الأخرى:

التوفير مع حزم البيع بالجملة:

خطأ: سيتم الإبلاغ عن انتهاكات حقوق النشر!

1. Home
  2. /
  3. Fountain of Life Drops
  4. /
  5. Single Bottle Trial Pack
Fountain of Life

Single Bottle Trial Pack

Proudly made in Canada. Not sold in stores.

$99.00

In Stock

10 customer reviews
peoples choice award
  • Single Bottle of Fountain of Life Antioxidant Drops – Made From The Best Norwegian Spruce Extract using world exclusive patented extraction process.
  • Bottle Content: 30ml (1 US fl oz) or approx 300 drops each
  • Reduces breast cancer risks, colon cancer risks, heart disease risks, diabetes complications, cardiovascular disease risks.
  • Protects and improves immune system against viruses, hair health, heart health, metabolism, DNA, prostate health.trust badges canada npn number

Order processed within 1 to 3 days. Estimated delivery time from Canada time depends on the courier with tracking number provided.

The high content of plant Lignans and other powerful antioxidants found in FOL Norwegian spruce extract comes from the potent, proprietary extract of the Norwegian Spruce tree, which is known to carry extensive amounts of health benefits as outlined below.

What Are The Benefits Of Fountain of Life?

Fountain of Life Drop Protects and Improves:

  • Immune System Against Viruses
  • Hair Health
  • Heart Health
  • Metabolism
  • DNA
  • Prostate Health

Fountain of Life Antioxidant Reduces:

  • Breast Cancer Risks
  • Colon Cancer Risks
  • Heart Disease Risks
  • Diabetes Complications
  • Cardiovascular Disease Risks
What’s The Dosage of Fountain of Life?

The daily dosage of FOL Norwegian spruce extract is dependent upon your body weight. We recommend taking a minimum of 5 drops per day for users weighing 50kg (110 lb) or less and 10 drops for those weighing over 50kg. If you weigh over 100 kg (220 lb), you should consider taking more than 10 drops to receive the maximum antioxidant supplement benefit from Fountain of Life. The general rule is to add 1 drop per every 10kg (22 lb) of body weight.

dosage

How To Use (Internal Usage)?

Fountain of Life has the naturally bitter taste of the Norwegian spruce extract. Fountain of Life drops can be taken straight – simply put the Fountain of Life drops under your tongue once a day. Leave it in your mouth for 1 minute before swallowing. It can also be added to food or beverages, such as yogurt, water, juice, tea, coffee or beer.

How To Use (Topical Usage)?

Lignans supplements have proven to offer wound healing properties when placed directly on cuts and abrasions. When used topically in the mouth, lignans have helped address gum inflammation. Place Fountain of Life oil directly on your tongue and move it around the mouth. The lignans will adhere naturally to your teeth and gums for this application do not use juice or water as a mixer as it will wash the lignans away.

There are reports and reviews that skin conditions such as acne have improved with lignans supplements. Conditions such as nail fungus, ingrown nails, and cuticle issues have shown improvements with topical conditions.

For those with hemorrhoids, direct application of lignans reduces the inflammation and discomfort.

It can be used topically, however, it should never be used in the eyes or in the ears.

How To Lose Weight?

A study was recently published on the lignan in Fountain of Life (7-HMR). The results showed a lowering of insulin resistance, increased fat metabolism and lower cholesterol levels which led to weight loss in subjects.

This demonstrates that as a functional food, Fountain of Life antioxidant drops can replace the lost lignans no longer in many food sources and provide use with significant benefits to our well-being. For Fountain of Life weight loss program, please take a minimum of 30 drops once per day.

How To Boosts Hair Growth and Volume?

One of the Norwegian spruce extract benefits is that it can be used in the shampoo and conditioner to address scalp issues and flakes. Add 5 ml for every 100 ml of shampoo or conditioner to effectively reduce flakes and improve scalp health.

How To Protect Pet’s Health?

Fountain of Life product can also protect and preserve the health of your house pets. If your pets are spayed or neutered, lignans can help with their hormonal balance Lignans have shown to improve the health of dogs suffering from Cushing’s Disease. Add 1 drop of FOL per 10 kg of pet’s weight to their food on a daily basis.

Expecting Mothers and Breastfeeding

There are no studies to support the use of Fountain of Life for pregnant or breastfeeding women. Although the profile of FOL Norwegian Spruce is extremely safe, we cannot corporately state that FOL is safe to use without a plethora of studies and years of research.This rule applies for all products, regardless of whether it is plant-based or not.

Studies are conducted under strict conditions and it must be noted that it is difficult to recruit pregnant women who wish to risk the health of their unborn child.

During the development of a child, it is critical to follow the approved directions of the government agencies that are primarily concerned with the health of children and fetal health. Regardless of which country you reside, each government is concerned about the welfare of children and companies have to follow strict rules.

What Are The Ingredients in Fountain of Life?
  • 7-hydroxymatairesinol
  • 7-hydroxymatairesinol (isomer)
  • Secoisolaresinol
  • Laricimatairesinol
  • Alpha-conidendren
  • Liovil
  • Lariciresinol

Store in a cool, dry place to preserve freshness. Do not use if the safety seal is broken.

TRY Fountain Of Life Supplement TODAY! …. Click on the Buy Now button

Quantities may be limited, so order today for guaranteed delivery…

Single Bottle Trial Pack

Proudly made in Canada. Not sold in stores.

$99.00

In Stock

10 customer reviews
peoples choice award

Order processed within 1 to 3 days. Estimated delivery time from Canada time depends on the courier with tracking number provided.

10 reviews for Single Bottle Trial Pack

  1. Eljen

    Valentine’s day 2018 when I started taking Fountain Of Life. This product changed my life in many ways. I’ve been suffering from Osteoarthritis of the neck, chronic low back pain, arthritis in both hands, acid reflux, migraines and to top it all I injured my wrists, elbows and shoulders. I will wake up with pain and stiffness in my hands, neck and back. I always carry advil and pain meds in my backpack everywhere I go. And then FOL happened! Although it’s not a cure, or a drug or treatment this product is so powerful. In just a few hours after taking my drops, I woke up like a new person. Those things that I mentioned above are all gone. Imagine waking up without pain, stiffness and acid reflux. I have more energy now, my hair is growing again and I can go to the gym again. This a “Godsend” product. I never leave home without it.

  2. Janet

    Great news on Monday 7 May. I was diagnosed with cysts on both kidneys back in October. Had high levels of creatine and required monthly blood work. Started using FOL mid February which brought relief with my injured shoulder, thicker hair and more energy. Now walk 3 miles each day 3 times per week with ease. Now here is the thing: went for blood work last Friday and received a call from the doctor’s office yesterday afternoon to say that my kidneys have stabilized. Still need to see the Nephrologist (kidney specialist) in July for a closer look but this stability is great news. Feel this is result of taking FOL which is great news. Thank you FOL.

  3. Anthony

    I started using FOL, 12 Oct 2019. Here’s some amazing experience.

    I had hemorrhoidectomy 10 years ago, for the last 2 years, i have been experiencing swollen hemorrhoids (size of small tomato) every time i pooh in the morning.. Did tried some synthetic medicines, but not quite satisfied with the results. I even experienced bleeding several times the past couple of months. Just waiting for another surgery in case it progresses.

    To my surprise, after using Fountain of Life, just for 2 days orally, i noticed the great reduction in size… i am now on my 13th day and continues to reduce in size. Amazing Product… Amazing experience.. Now i am confident, that surgery will never come.. Guess, in a couple of days, i will try it topically to speed up effect.. that’s the power of FOL as an amazing anti inflammatory agent… Thanks To FOL.

  4. Tammy D.

    Over the fall, my whole body has transformed…and it started with 1 bottle of Fountain of Life.
    • My skin is clear, bright and definitely years younger.
    • No more bags under my eyes!!
    • My hair is thick and super shiny.
    • My energy is up, and my appetite is down! Win win…!!!
    • My migraines are completely gone 100%!!(No more hiding in the dark with ice packs
    on my eyes waiting for the prescription pills to kick in)
    • My anxiety is gone 100%
    • This is my life, and I’m over the moon happy with FOL!!

  5. Marie S

    I had severe knee issues and Sciatica pain that went all the way down my right leg. I also had surgery on that hip area to remove congealed blood after falling on a rock. So had scar tissue and pea size lumps up my hip area. Very painful to touch and could not lay on that side.

    After a month of taking Fountain Of Life and applying it topically using a carrier oil. The lumps are now flat and very little pain. My Sciatica hardly ever flares up anymore.

    I highly recommend using FOL. I am taking probably 15 drops sublingual at meal times. Make the choice to use FOL.

  6. Jen

    I had a shocking appointment at the hospital today! Although i can not make any claims or confirm it was infact FOL. It was my follow up for my 6 mm lump and 2 smaller lumps in my breast and biopsy on the lumps.

    They could not do any biopsy cause the lumps are gone. She had to ask and double check if it was the correct breast.

    In 2009 I had 7 lumps removed in my breasts and they have been monitoring it very closely as breast cancer runs in my family.

    Im happy to say i have been given a clean bill of health!

  7. Pinn

    my mother has diabetes and has been on FOL since it was released….she stopped using glasses because her blurry vision cleared and all the diabetes complications gone. With a strict diet and FOL her sugars are at 6……when she feels naughty and eats stuff that have sugar never exceeds 8! So yes I’m a true believer of FOL rectifying diabetic complications

  8. Mona

    Fountain of Life has been life changing. I am going through that hormonal imbalance that many women face. I had hot flashes and I sweated profusely, waking up at least three times at night to change. After taking Fountain of Life for six weeks, it all stopped and now, I sleep completely all night long. My husband of 37 years is taking Fountain of Life and he has stopped snoring which means he is breathing better at night!

  9. tracey

    Amazing product! Phenomenal high performing antioxidant at an affordable price!

  10. Mike Anthony

    Good product I recommend to everyone

Add a review

Your email address will not be published.

Compare with other packs:

Save with wholesale packs:

Menu
error: Copyright infringements will be reported!